الشركة الألمانية الناشئة DialogShift ومستودع عموم أفريقيا الشامل للتخصصات متعدد التخصصات AfricaArXiv تطوير برنامج دردشة متعدد اللغات للمواطنين والباحثين وصناع السياسات الأفارقة لتقديم إجابات سريعة حول COVID-19.

لقد طغت جائحة الفيروس التاجي على العالم بقوة لا تصدق. يجد معظم الناس صعوبة في إلقاء نظرة عامة على الوضع الحالي وقبل كل شيء هم قلقون بشأن صحتهم. مجموعة مستشفيات برلين فيفانتس نفذ برنامج الدردشة Covid-19 chatbot على موقعه على الويب في مارس 2020. يجيب chatbot على حوالي 1000 سؤال يوميًا بعدة لغات (الألمانية والإنجليزية والتركية والروسية والعربية) وعلى مدار الساعة. الذكاء الاصطناعي ، إلى جانب إمكانية طرح الأسئلة عبر الدردشة ، يجيب على الأسئلة الأكثر صلة حول الفيروس ، ويؤهل المرضى عن طريق نظام خبير ويقدم توصيات محددة للعمل.

يتمتع المساعدون الافتراضيون مثل برامج الدردشة الآلية بإمكانيات كبيرة ، نظرًا لأنها متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويجيبون على الأسئلة الأساسية بلغات مختلفة تلقائيًا. يساعد نقل المعلومات البسيط والسريع المواطنين والمرضى ، خاصة في أوقات عدم اليقين هذه.

أولغا هوسر ، تغيير الحوار المدير التنفيذي

يوفر برنامج الدردشة COVID-19 معلومات فورية عن العدوى المحتملة والأعراض الشائعة وكذلك حيث يمكن الحصول على معلومات إضافية وموثوقة ومحددة بالمنطقة. خلال المرحلة الأولية التي مدتها شهر واحد ، سنراقب عن كثب الأسئلة التي يطرحها زوار موقعنا ونعدل الإجابات وفقًا لذلك.

Chatbots حسب التصميم هي أنظمة حوار تعمل كواجهة مستخدم للغة الطبيعية لمقدمي البيانات والخدمات. من خلال دمج برنامج الدردشة الآلي هذا في موقع ويب AfricanArXiv ، سيكون فريقنا قادرًا على تسهيل الوصول في الوقت المناسب وبكفاءة إلى المعلومات المتعلقة بالبحث من العلماء الأفارقة بشأن COVID-19 وكيفية مساعدتهم بشكل أفضل في إتاحة نتائج أبحاثهم للباحثين العالميين. الخطاب والمناقشة.

لوك أوكيلو ، جامعة كينيا التقنية [معرف ORCID]

من خلال معالجة اللغات الطبيعية (NLP) باستخدام الترجمة من Google ، يتوفر برنامج الدردشة الآلي بأكثر من 100 لغة بما في ذلك اللغة الأفريكانية والعربية و Amarinth و Chichewa والإنجليزية والفرنسية والألمانية والهوسا والهندية والإجبو والملغاشية والبرتغالية واليسوتو والصومالية والصوندا ، والسواحيلية ، والخوسا ، واليوروبا ، والزولو. خلال المرحلة الأولية ، سنختبر دقة الترجمات إلى اللغات الأفريقية وسنسعى للحصول على تعليقات من زوارنا حتى نتمكن من تحسين ترجمة اللغات المستخدمة في الغالب في هذا السياق. اتصل بنا إذا كنت ترغب في مساعدتنا في إضافة المزيد من اللغات الأفريقية إلى هذه القائمة ، أو في حالة وجود تعليقات أو أسئلة أو استفسارات.
بريد الإلكتروني info@africarxiv.org

حول DialogShift
DialogShiftتمكّن منصة AI للمحادثات الشركات والمنظمات من دمج تجارب المحادثة المباشرة والأوتوماتيكية عبر أجهزة متعددة وتسمح بتواصل العملاء أو المستخدمين عبر المراسلة أو الدردشة (برامج الروبوت) في نقاط اتصال مختلفة.

معلومات عن AfricaArXiv
AfricaArxiv هو أرشيف رقمي بقيادة المجتمع لاتصالات الأبحاث الأفريقية. نحن نقدم منصة غير ربحية لتحميل أوراق العمل والمطبوعات المسبقة والمخطوطات المقبولة (ما بعد الطباعة) والعروض التقديمية ومجموعات البيانات عبر منصات شركائنا. أفريكس آركسيف مكرس لتعزيز البحث والتعاون بين العلماء الأفارقة ، وتعزيز وضوح نتائج البحوث الأفريقية وزيادة التعاون على الصعيد العالمي.


0 تعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

معرف تولد حاضرة ، ipsum Praesent الناتجة. dictum massa Donec vel ،

The German startup DialogShift and the pan-African cross-disciplinary preprint repository AfricArXiv develop a multilingual chatbot for African citizens, researchers and policy-makers to provide quick answers around COVID-19.

The coronavirus pandemic has overwhelmed the world with an incredible force. Most people find it difficult to keep an overview of the current situation and above all they are worried about their own health. The Berlin hospital group Vivantes has implemented a Covid-19 chatbot on their website in March 2020. The chatbot answers around 1000 questions a day in several languages (German, English, Turkish, Russian and Arabic) and around the clock. Artificial intelligence, in combination with the possibility to ask questions via a chat, answers the most relevant questions about the virus, qualifies the patients by means of an expert system and gives specific recommendations for action. 

Virtual assistants such as chatbots have great potential, because they are available 24/7 and answer basic questions in different languages automatically. The simple and fast information transfer helps citizens and patients, especially in these times of uncertainty. 

Olga Heuser, Dialogshift CEO

The COVID-19 chatbot provides immediate information about possible infection and common symptoms as well as where additional, trusted and region-specific information can be sourced from. During a one-month initial phase, we will closely monitor questions asked by our website visitors and adapt responses accordingly. 

Chatbots by design are dialog systems which serve as natural language user interfaces for data and service providers. Through the incorporation of this chatbot into the AfricArXiv website our team will be able to better facilitate the timely and efficient access to information related to research from African scientists regarding COVID-19 and how to better assist them in making their research results available for global scholarly discourse and discussion.

Luke Okelo, Technical University of Kenya [ORCID iD]

Through Natural Language Processing (NLP) utilizing Google Translate, the chatbot is available in more than 100 languages including Afrikaans, Arabic, Amarinth, Chichewa, English, French, German, Hausa, Hindi, Igbo, Malagasy, Portuguese, Sesotho, Somali, Sunda, Swahili, Xhosa, Yoruba, and Zulu. During the initial phase, we will test the accuracy of translations into African languages and seek feedback from our visitors so that we can improve translations of languages mostly used in this context. Contact us if you would like to help us in adding more African languages to this list, or in case of comments, questions or concerns.
e-mail info@africarxiv.org

About DialogShift
DialogShift’s Conversational AI Platform enables companies and organizations to integrate live and automated conversational experiences across multiple devices and allows customer or user communication via messaging or chat(bots) at different touchpoints. 

About AfricArXiv
AfricArxiv is a community-led digital archive for African research communication. We provide a non-profit platform to upload working papers, preprints, accepted manuscripts (post-prints), presentations, and data sets via our partner platforms. AfricArxiv is dedicated to foster research and collaboration among African scientists, enhance the visibility of African research output and to increase collaboration globally.


0 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

elit. consectetur leo mattis eleifend ut tempus id, sit vulputate,