فيينا ، النمسا وكوتونو ، بنين

تعمل خرائط المعرفة المفتوحة و AfricaArXiv على دفع عجلة العلوم المفتوحة والوصول المفتوح للباحثين الأفارقة وعبر القارة الأفريقية.

بيتر كراكر, مؤسس of افتح خرائط المعرفة، يقول:

"في Open Knowledge Maps ، هدفنا هو أن يستفيد الجميع من المعرفة العلمية ، بغض النظر عن الأصل والموقع. AfricaArXiv هو مستودع الوصول الحر للعلماء الأفارقة لتبادل مخرجات البحوث في جميع المجالات العلمية. نتشارك مع AfricaArxiv لزيادة وضوح البحث الأفريقي وللمساعدة في اكتشافه وإعادة استخدامه من قبل الباحثين في إفريقيا وحول العالم".

جوستين سيجبيدي اهينون و جو Havemannيقول مؤسسو شركة AfricanArxiv:

"نحن نرى Open Knowledge Maps كشريك قوي لتعزيز العلوم المفتوحة والوصول المفتوح للباحثين الأفارقة وعبر القارة الأفريقية. نتطلع إلى التعاون مع Open Knowledge Maps في مبادرات مشتركة نحو تسريع اكتشاف إنجازات العلماء الأفارقة "

كجزء من برنامج المتحمسين لخرائط المعرفة المفتوحة ، سيقدم جاستن ورش عمل حول الاكتشاف المفتوح داخل مجتمعات بنين المحلية ومجتمعات أفريكان أركسيف الأوسع نطاقًا لجمع التعليقات حول كيفية دمج خرائط المعرفة المفتوحة بشكل أفضل في سير عمل المستخدم. الاتصال جوستين في segbedji@africarxiv.org.

عرض خريطة المعرفة المفتوحة "إفريقيا" -     نتائج البحث السياقية على أساس البيانات الوصفية والكلمات الرئيسية وموسومة بعبارة "أفريقيا". جرب وابحث عن مصطلحات محددة داخل الخريطة.

حول خرائط المعرفة المفتوحة

افتح خرائط المعرفة هي منظمة خيرية غير ربحية مكرسة لتحسين وضوح المعرفة العلمية للعلم والمجتمع. كجزء من مهمتها ، تدير Open Knowledge Maps أكبر محرك بحث مرئي للبحث في العالم ، والذي يمكّن مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة من استكشاف المحتوى العلمي واكتشافه والاستفادة منه. بالإضافة إلى ذلك ، تنفذ Open Knowledge Maps دورات تدريبية لتحسين مهارات البحث في الأدب لجمهور مختلف. تقوم خرائط المعرفة المفتوحة بمشاركة كل شفرة المصدر والبيانات والمحتوى الخاص بها بموجب ترخيص مفتوح ، وتنشر علنًا خريطة الطريق وأنشطتها لتمكين مشاركة المجتمع على نطاق واسع. | الموقع: openknowledgemaps.org - تويتر: OK_Maps


4 تعليقات

خلي الله مغني · 20 يوليو 2019 الساعة 4:10 مساءً

تطور مرحب به للباحثين الأفارقة لزيادة ظهورهم. أريد أن أشارك مع African ArXiv في خلق الوعي لمؤسساتي.

AfricaArXiv باختصار - ما نقوم به ، إنجازاتنا وخريطة طريقنا - AfricArXiv · 13 أكتوبر 2020 الساعة 5:19 مساءً

[...] شراكات مع معهد البحوث والتعليم المفتوح الموزع عالميًا (IGDORE) وخريطة المعرفة المفتوحة و ScienceOpen. بدأ ORCID و AfricArXiv جهودًا مشتركة لمساعدة العلماء الأفارقة في [...]

تحدي قابلية الاكتشاف - AfricArXiv · 22 أبريل 2021 الساعة 2:24 مساءً

[...] اقرأ المزيد عن تعاوننا مع خرائط المعرفة المفتوحة على https://info.africarxiv.org/strategic-partnership-with-open-knowledge-maps/  [...]

اترك تعليق

Vienna, Austria & Cotonou, Benin

Open Knowledge Maps and AfricArXiv are partnering to advance Open Science and Open Access for African researchers and across the African continent.

Peter Kraker, founder of Open Knowledge Maps, says:

At Open Knowledge Maps, our goal is that everyone can benefit from scientific knowledge, regardless of origin and location. AfricArXiv is a free open access repository for African scientists to share their research outputs in all scientific fields. We partner with AfricArxiv to increase the visibility of African research and to help enable its discovery and reuse by researchers in Africa and around the world.”

Justin Sègbédji Ahinon and Jo Havemann, co-founders of AfricArxiv, say:

“We see Open Knowledge Maps as a strong partner to advance Open Science and Open Access for African researchers and across the African continent. We look forward to collaborating with Open Knowledge Maps in joint initiatives towards accelerated discoverability of African scholars’ achievements”

As part of the Open Knowledge Maps enthusiasts program, Justin will give workshops on open discovery within the local Beninese and wider AfricArXiv communities to collect feedback on how to better integrate Open Knowledge Maps into user workflows. Contact Justin at segbedji@africarxiv.org.

View the ‘Africa’ Open Knowledge Map    Contextualised search results based on metadata and keywords and tagged with ‘Africa’. Try and search for specific terms within the map.

About Open Knowledge Maps

Open Knowledge Maps is a charitable non-profit organization dedicated to improving the visibility of scientific knowledge for science and society. As part of its mission, Open Knowledge Maps operates the largest visual search engine for research in the world, which enables a diverse set of stakeholders to explore, discover and make use of scientific content. In addition, Open Knowledge Maps carries out trainings to improve literature search skills for different audiences. Open Knowledge Maps shares all of its source code, data, and content under an open license, and it openly publishes its roadmap and activities to enable broad community participation. | Website: openknowledgemaps.org – Twitter: @OK_Maps


1 Comment

Khali Allahmagani · 20th July 2019 at 4:10 pm

A welcome development for African Scholars to increase their visibility. I would want to partner with African ArXiv in creating awareness for my institutions.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

risus. ut suscipit Donec odio leo tempus adipiscing tristique ipsum consectetur